الأحد، 3 فبراير 2019

كتاب الادارة المالية جامعة العلوم والتكنولوجيا

هناك 14 تعليقًا:

  1. السلام عليكم جميعا
    هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل قرض
    نحن شركة قروض خاصة تقدم فائدة بنسبة 3٪.
    راسلنا بالبريد الإلكتروني على

    info@waheedfinance.com
    waheedfinance@proton.me
    واتس اب 916366710014+
    يعتبر
    وحيد حسن


    Peace be upon you all
    Do you need any financial help such as financing a loan
    We are a private loan company that offers a loan rate of 3 % interest.
    E-mail us at

    waheedfinance@proton.me
    info@waheedfinance.com
    WhatsApp us +916366710014
    Regards
    Waheed Hassan

    ردحذف
  2. عرض الائتمان ، هل تحتاج إلى قرض؟ هل تكافح مالياً أو تحتاج المال لبدء مشروعك الخاص؟ القرض السريع ، هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء عمل تجاري لطيف؟ : القروض الشخصية ، قروض الأعمال ، قروض الإسكان ، توطيد الديون

    اتصل بمكتب القروض لدينا عبر البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    ردحذف
  3. مرحباً بالجميع ، اسمي عبد السلامة من المملكة العربية السعودية ، وأنا سعيد جدًا اليوم. لقد تلقيت قرضي من مؤسسة ائتمانية من شركة تخشى الله عندما فقدت كل أملي في عدم تمكني من الحصول على قرض بعد الآن لأنني خدعت من قبل العديد من المقرضين ولكني فقط أشجع نفسي وأتخذ خطوة جريئة والتقدم مع هذه الشركة ولكن يسعدني جدًا أن أقول اليوم إنني تلقيت للتو قرضي البالغ 30،000.00 دولارًا أمريكيًا وسوف أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض ، فقط اتصلوا به على بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com. أو واتس اب: +393512114999 واحصل على قرضك اليوم أتمنى لك يومًا سعيدًا ...

    ردحذف
  4. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ورحمة الله وبركاته. بارك الله وقتك مع الجميع. انا اسمي مريم علي من الدمام
    مدينة في المملكة العربية السعودية وأنا هنا لأشكر شركة مؤسسات الائتمان التي تساعدني في تلبية احتياجاتي المالية لمنحي قرضًا بقيمة 95،000.00 ريال الذي طلبته. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو وكيله whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  5. تحياتي للجميع؛ انا اسمي عبد الرحيم من السعودية. لقد رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من مؤسسات الائتمان المقرضة ؛ وقررت أن أتقدم لها ، وفقط خلال أيام قليلة أكدت في حسابي 97،000،000 ريال التي طلبتها. تمامًا مثل أي شخص يحتاج إلى قرض ، يجب إرسال بريد إلكتروني إلي على (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو وكيله whatsapp +393512114999. أنا سعيد الآن بحصولي على القرض

    ردحذف
  6. اسمي داوود ، أنا من دبي ، ويسعدني جدًا الحصول على قرض عقاري من الجزء الأوروبي من العالم ، وأنا هنا لأوصيك بكل من يحتاج إلى مساعدة مالية للاتصال بمؤسسات الائتمان للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40،000.00 دولار لشراء سيارة جديدة وأيضًا لدفع فواتيري ، اتصلت بهم لطلب القرض ، ونجحت في الحصول على قرض بعد بعض العناية الواجبة التي تجعلني شبه ميؤوس منه. يرجى التواصل مع المستثمرين العمانيين عبر البريد الإلكتروني أو تطبيق whats: +393512114999
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  7. مرحبًا ، أريد استخدام هذه الوسيلة للإدلاء بشهادة عن شركة قروض تساعدني في الحصول على قرض تجاري بشروط مفهومة. إنهم يقدمون لجميع أطفال القرض ، وإذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، فسيتعين عليك الاتصال بهم بالمعلومات أدناه.
    واسمحوا لهم أن يعرفوا أنك كنت محكمًا من قبل عطوف سبيط خميس العماري. من أم القيوين

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو يمكنك أيضًا الاتصال بهم على هذا البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999.

    ردحذف
  8. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: +393512114999. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ردحذف
  9. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.

    ردحذف
  10. دفع فواتيرك بكل سهولة
    (loancreditinstitutions00@yahoo.com) واتساب: +393509313766.

    مرحبًا، اسمي عزيز الرحمن، على مر السنين وجدت صعوبة في الحصول على قرض، والعديد من الإجراءات من البنوك وشركات القروض الأخرى حتى اكتشفت من مؤسسات الائتمان القروض، لقد أعطوني قرضًا بقيمة 6500 دولار لقد كانت سريعة وسهلة مثل الفطيرة. قد ترغب في تجربتها وشكرني لاحقًا. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  11. كيف حصلت على قرضي تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا رشيد بالاسم. من دبي. أنا هنا للتوصية بجهود مؤسسات الإقراض الائتمانية، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145000 درهم إماراتي وبمجرد أن اتصلت بمؤسسات الإقراض الائتمانية يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أيضًا، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبو ظبي التجاري (ADCB)) يفيد بتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بمؤسسات الإقراض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك احصل على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا، لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.
    شكرًا

    ردحذف
  12. مرحبًا اسمي الكواريو من قطر وأنا واحدة من أسعد النساء على وجه الأرض الآن منذ أن كنت أعطي قرضًا من مؤسسات الائتمان. أريد أن أشارك قصتي حول كيف كنت أبحث عن قرض صغير بقيمة 33000 دولار للحصول عليه لقد عانيت شاحنتي معًا في أيدي المقرضين المختلفين عبر الإنترنت الذين يمثلون أموالي دون إعطائي قرضًا، ولم يكن لدي أي خيار سوى مواصلة البحث لأنني كنت بحاجة للحصول على شاحنتي حتى ذات يوم كنت أبحث ورأيت سيدة تشهد على كيف ساعدتها مؤسسات الائتمان في الحصول على قرض لذلك لم يكن لدي أي خيار سوى الاتصال به وشرحت له كل ما مررت به لذلك شعر بذلك وقرر مساعدتي في القرض اليوم أنا واحدة من أسعد النساء لأنني لقد تمكنت من إعادة شاحنتي إلى المسار الصحيح، لذلك لكل من يحتاج إلى قرض، فقط حاول الاتصال بهذه الشركة على بريدهم الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785. أنت لن تفعل ذلك
    يؤسفني التواصل معه ومساعدتي في شكره على ذلك
    مساعدتي.

    ردحذف
  13. لا أستطيع أنا وزوجي التعبير بما فيه الكفاية عن مقدار المساعدة التي قدمتها لنا هذه الشركة خلال عملية شراء المنزل الصعبة للغاية! في البداية، كنا متخوفين بعض الشيء بسبب مقدار المبلغ المطلوب للموافقة على القرض، ومع ذلك، من خلال كل ذلك، لم تتخل مؤسسات القروض الائتمانية وجميع الموظفين عنا أبدًا وبقوا معنا وعلمونا حتى النهاية، ونحن الآن الاستعداد للانتقال إلى منزلنا الأول! شكرًا جزيلاً على قروض المنازل الميسرة بقيمة 120.000 دولار!" اتصل بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    رقم الواتس اب:+393512640785 أو 393512114999+
    أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com

    ردحذف
  14. لقد ساعدتني مؤسسات الائتمان الائتمانية حقًا في الحصول على قرض شخصي بسهولة. لقد منحوني الفرصة لاقتراض 25000 دولار دون التعرض لخطر فقدان المنزل أو السيارة. حقًا، أنتم شركة محترفة وصديق مالي عظيم للأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة. اتصل بهذه الشركة اليوم إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل، اتصل بالبريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999
    واتس اب : +393509313766
    شكرا لمؤسسات الائتمان القروض

    ردحذف